汉堡
关闭
             حول CASOFT
معلومات عنا
FUJIAN KAIDA HYGENIC PRODUCTS Co., Ltd هي واحدة من أكبر منتجي حفاضات الكبار وحفاضات الأطفال وحفاضات الحيوانات الأليفة والفوط التي تستخدم لمرة واحدة في الصين.تأسست شركتنا الأم - Fujian Putian Licheng Paper Industry Co., Ltd في عام 1997 كمنتج للأنسجة المختلفة.لقد كانت تتطور بسرعة كبيرة ثم ولدت كايدا.لقد اجتزنا الآن متطلبات التأهيل لـ BV و ISO 13485: 2016. لقد حصلت جميع منتجاتنا على شهادات FDA و CE.لدينا أكثر من 400 موظف يعملون في مقرنا في مدينة بوتيان على مساحة 50.000 متر مربع وما زلنا نفكر في التوسع.
ملف الشركة
لدينا حاليًا إجمالي 22 خط إنتاج للحفاضات والمفروشات التي تستخدم لمرة واحدة.لقد اكتسبنا سمعة طيبة في التوجه الإنمائي لتلبية طلب المستهلكين وإدارة الجودة الصارمة والتكنولوجيا المتقدمة.لقد حققنا تقدمًا سريعًا خلال السنوات الماضية وأصبحنا مؤسسة مشهورة في صناعة الصرف الصحي.

لقد تم دعم شركتنا بالتكنولوجيا والمرافق المتقدمة ونظام الإدارة العلمية وسياسة الإنتاج بالإضافة إلى فريق جيد جدًا.
ننخرط في أبحاث السوق وتطوير المنتجات الجديدة.الجودة والسمعة هي أولويتنا رقم 1.نحن نهدف إلى التواصل مع أنظمة الجودة والإدارة الدولية ISO9001-2000 ، CE ، FDA ، ISO13485 وغيرها.
مزايا الشركة
تحتوي الشركة على سلسلة صناعة منتجات صحية كاملة للغاية ، بما في ذلك المواد الخام والمنتجات النهائية والآلات.تغطية كاملة للأسواق المتوسطة والعالية والمنخفضة ، هنا يمكنك دائمًا العثور على المنتجات التي تناسب وضعك وبأسعار تنافسية للغاية.بالإضافة إلى القدرة على توفير المنتج السريع وخدمة ما بعد البيع عالية الجودة.
شركاؤنا
اتصل بنا
 86-15960500935+ / 86-13806090704+
منطقة Taihu الصناعية ، مدينة Lingchuan ، منطقة chengxian ، مدينة Putian ، مقاطعة fujian ، الصين
حقوق النشر © 2023 Fujian Putian Kaida Hygienic products Industry Co., Ltd  .مدعوم من Leadong. Sitemap